Looking For Anything Specific?

خريطة سيطرة حركة طالبان - ننشر خريطة سيطرة طالبان Ùˆ داعش في أفغانستان بوابة أخبار اليوم الإلكترونية : تسارعت الأحداث على نحو كبير في أفغانستان، اليوم الأحد، بعدما تم الإعلان عن اقتحام مقاتلو حركة طالبان كابول من جميع الاتجاهات، وسط حالة من العلع سادت أجواء العاصمة الأفغانية.

خريطة سيطرة حركة طالبان - ننشر خريطة سيطرة طالبان Ùˆ داعش في أفغانستان بوابة أخبار اليوم الإلكترونية : تسارعت الأحداث على نحو كبير في أفغانستان، اليوم الأحد، بعدما تم الإعلان عن اقتحام مقاتلو حركة طالبان كابول من جميع الاتجاهات، وسط حالة من العلع سادت أجواء العاصمة الأفغانية.. كانت حركة طالبان حريصة على إيصال تطمينات إلى موسكو وبكين خلال الأشهر الأخيرة، تتعلق بمشروعها السياسي وتوسعها العسكري، وذلك انطلاقاً من رغبتها في في الداخل، حركة طالبان أمر واقع لا يمكن تجاوزه أو القفز فوق انتشاره اجتماعياً وسياسياً، وحتى ثقافياً. عقب ساعات من دخولها العاصمة، أقامت عناصر حركة طالبان حواجز تفتيش في كابول، وسط إطلاق نار دوى في محيط المطار. وضعية تظهر خريطة سيطرة الجيش السوري على كامل منطقة وجرود قرى وادي بردى بريف دمشق بمساحة تبلغ 400 كم مربع. ورجحت تقارير إعلامية، تنحي الرئيس الأفغاني أشرف غني عن منصبه في وقت لاحق اليوم، بعد سقوط المدن الكبرى في أيدي مقاتلي حركة طالبان، ومحاصرتها لت كابول. عواصم إقليمية سقطت في يد طالبان.

حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. عقب ساعات من دخولها العاصمة، أقامت عناصر حركة طالبان حواجز تفتيش في كابول، وسط إطلاق نار دوى في محيط المطار. رجح مراقبون ومحللون، سيطرة حركة طالبان على كابول وعموم افغانستان خلال ساعات القادمة، فيما بدأت المانيا بنقل واخلاء سفارتها بعملية جوية. سيطرة طالبان على عدد من ولايات أفغانستان.

Yehnyexia6aozm
Yehnyexia6aozm from andakoo.com
وقال كارل بيكسيليوس رئيس الشؤون القانونية بالوكالة في بيان القرار ساري المفعول على الفور وسيصبح ساري المفعول حتى إشعار آخر. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، على ضرورة تسليم العاصمة كابول والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية كابول: وقالت وكالة الهجرة السويدية إن الأوضاع تدهورت بعد سيطرة حركة طالبان على أجزاء كبيرة من البلاد. نجحت حركة طالبان، في تحقيق تقدم وسيطرة سريعتين، على رقعة أفغانستان، منذ إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من البلاد مع القوات الأجنبية، وباتت الحركة اليوم، في الساعات الأخيرة من السيطرة على العاصمة كابول. والحديث عن مفاوضات لتسليم السلطة. وتابعت أيضاً بأن عدداً كبيراً من الأفغان توافدوا إلى المطار بعد سيطرة طالبان على العاصمة، ما تسبب بفوضى عارمة داخل أقسامه. رجح مراقبون ومحللون، سيطرة حركة طالبان على كابول وعموم افغانستان خلال ساعات القادمة، فيما بدأت المانيا بنقل واخلاء سفارتها بعملية جوية.

من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر.

باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى. الواقع اليوم يقول، إن سيطرة طالبان على البلاد مؤشر خطير جداً خاصة لجوار أفغانستان وفي مقدمتهم إيران وروسيا وبدرجة أقل الصين، ومع وجود اتحاد قومي تركي وجميعهم حلفاء للولايات المتحدة، هذا يوصل إلى أن ما يُحاك للمنطقة خطير جداً وقد توقع خبراء روس منذ بداية اشتعال. عادت حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعدما دخلت العاصمة كابل وبسطت سيطرتها على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن. كشفت حركة طالبان، إن مسلحيها سيطروا على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية كابول. وقال كارل بيكسيليوس رئيس الشؤون القانونية بالوكالة في بيان القرار ساري المفعول على الفور وسيصبح ساري المفعول حتى إشعار آخر. ماذا يجرى في أفغانستان؟ أحداث متسارعة تشهدها أفغانستان خلال الفترة الأخيرة، في وقت يتقدم فيه مسلحو حركة طالبان نحو العاصمة كابول. بقيت بنجشير، ويعني اسمها خمسة أسود، الولاية الوحيدة في أفغانستان خارج سيطرة حركة طالبان. سيطرة طالبان على عدد من ولايات أفغانستان. طمأنت حركة طالبان الأفغانية المجتمع الدولي بشأن البعثات الدبلوماسية، مؤكدة أنها لن تتعرض للدبلوماسيين، وإنها ستكفل سيطرت حركة طالبان الأفغانية على قاعدة باغرام الجوية، شمال العاصمة كابول، التي شكلت المرتكز الأساسي للقوات الأمريكية، وحليفاتها. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، على ضرورة تسليم العاصمة كابول والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية كابول: حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. ورجحت تقارير إعلامية، تنحي الرئيس الأفغاني أشرف غني عن منصبه في وقت لاحق اليوم، بعد سقوط المدن الكبرى في أيدي مقاتلي حركة طالبان، ومحاصرتها لت كابول. تسارعت وتيرة سيطرة حركة طالبان على أفغانستان خلال الساعات الأخيرة، إذ دخل مقاتلوها العاصمة كابول.

تسارعت وتيرة سيطرة حركة طالبان على أفغانستان خلال الساعات الأخيرة، إذ دخل مقاتلوها العاصمة كابول. إنّ الولايات المتحدة ستواصل حماية المطار، بعد تقدم قوات طالبان صوب العاصمة كابل. وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا، بينما تضاربت الأنباء حول. رجح مراقبون ومحللون، سيطرة حركة طالبان على كابول وعموم افغانستان خلال ساعات القادمة، فيما بدأت المانيا بنقل واخلاء سفارتها بعملية جوية. ورجحت تقارير إعلامية، تنحي الرئيس الأفغاني أشرف غني عن منصبه في وقت لاحق اليوم، بعد سقوط المدن الكبرى في أيدي مقاتلي حركة طالبان، ومحاصرتها لت كابول.

Q6nwf6w6aq4vym
Q6nwf6w6aq4vym from cf-images.eu-west-1.prod.boltdns.net
أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، على ضرورة تسليم العاصمة كابول والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية كابول: وتابعت أيضاً بأن عدداً كبيراً من الأفغان توافدوا إلى المطار بعد سيطرة طالبان على العاصمة، ما تسبب بفوضى عارمة داخل أقسامه. كانت حركة طالبان حريصة على إيصال تطمينات إلى موسكو وبكين خلال الأشهر الأخيرة، تتعلق بمشروعها السياسي وتوسعها العسكري، وذلك انطلاقاً من رغبتها في في الداخل، حركة طالبان أمر واقع لا يمكن تجاوزه أو القفز فوق انتشاره اجتماعياً وسياسياً، وحتى ثقافياً. أقرا أيضًا.حركة طالبان تدخل القصر الرئاسي الأفغاني. عادت حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعدما دخلت العاصمة كابل وبسطت سيطرتها على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن. نجحت حركة طالبان، في تحقيق تقدم وسيطرة سريعتين، على رقعة أفغانستان، منذ إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من البلاد مع القوات الأجنبية، وباتت الحركة اليوم، في الساعات الأخيرة من السيطرة على العاصمة كابول. وتتجمع القوات الحكومية والمليشيات المحلية على طول حدود بنجشير، وقد تصبح المنطقة حصنا لمقاومة طالبان، وهذه المرة الثانية التي تؤدي مثل هذه المهمة. ماذا يجرى في أفغانستان؟ أحداث متسارعة تشهدها أفغانستان خلال الفترة الأخيرة، في وقت يتقدم فيه مسلحو حركة طالبان نحو العاصمة كابول.

حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان.

وتتجمع القوات الحكومية والمليشيات المحلية على طول حدود بنجشير، وقد تصبح المنطقة حصنا لمقاومة طالبان، وهذه المرة الثانية التي تؤدي مثل هذه المهمة. قالت وكالة (رويترز)، اليوم الأحد، إنّ مسلحي حركة طالبان الأفغانية دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد وفي ذات السياق، قال مسؤول أمريكي اليوم: وقالت وكالة الهجرة السويدية إن الأوضاع تدهورت بعد سيطرة حركة طالبان على أجزاء كبيرة من البلاد. أظهر مقطع فيديو سيطرة مسلحي حركة طالبان الأفغانية على مطار باغرام، وإطلاق سراح السجناء الذين كانوا محتجزين داخله، والذين يبلغ عددهم 5 آلاف سجين. وضعية تظهر خريطة سيطرة الجيش السوري على كامل منطقة وجرود قرى وادي بردى بريف دمشق بمساحة تبلغ 400 كم مربع. وتابعت أيضاً بأن عدداً كبيراً من الأفغان توافدوا إلى المطار بعد سيطرة طالبان على العاصمة، ما تسبب بفوضى عارمة داخل أقسامه. نجحت حركة طالبان، في تحقيق تقدم وسيطرة سريعتين، على رقعة أفغانستان، منذ إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من البلاد مع القوات الأجنبية، وباتت الحركة اليوم، في الساعات الأخيرة من السيطرة على العاصمة كابول. عادت حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعدما دخلت العاصمة كابل وبسطت سيطرتها على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. أكدت وسائل إعلام إيرانية أن حركة طالبان الأفغانية باتت تسيطر على 90% من أراضي أفغانستان. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر.

سيمهد انسحاب القوات الأميركية الكامل الطريق أمام الأفغان ليقرروا مستقبلهم في ما بينهم. أعلنت أكثر من 60 دولة، في بيان رسمي منذ قليل، أنه ينبغي السماح بمغادرة الأفغان والأجانب إذا أرادوا؛ تعقيبا على سيطرة حركة طالبان على معظم المدن في البلاد وقصر الرئاسة في كابول. والحديث عن مفاوضات لتسليم السلطة. نجحت حركة طالبان، في تحقيق تقدم وسيطرة سريعتين، على رقعة أفغانستان، منذ إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من البلاد مع القوات الأجنبية، وباتت الحركة اليوم، في الساعات الأخيرة من السيطرة على العاصمة كابول. قالت وكالة (رويترز)، اليوم الأحد، إنّ مسلحي حركة طالبان الأفغانية دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد وفي ذات السياق، قال مسؤول أمريكي اليوم:

Bks1j6xxwqcn M
Bks1j6xxwqcn M from cdn.7al.net
أظهر مقطع فيديو سيطرة مسلحي حركة طالبان الأفغانية على مطار باغرام، وإطلاق سراح السجناء الذين كانوا محتجزين داخله، والذين يبلغ عددهم 5 آلاف سجين. سيطرت حركة طالبان الأفغانية، على مبنى التلفزيون الحكومي في العاصمة كابل، التي اجتاحتها في وقت سابق اليوم الأحد، ودعت المواطنين خلاله إلى الهدوء. الواقع اليوم يقول، إن سيطرة طالبان على البلاد مؤشر خطير جداً خاصة لجوار أفغانستان وفي مقدمتهم إيران وروسيا وبدرجة أقل الصين، ومع وجود اتحاد قومي تركي وجميعهم حلفاء للولايات المتحدة، هذا يوصل إلى أن ما يُحاك للمنطقة خطير جداً وقد توقع خبراء روس منذ بداية اشتعال. أقرا أيضًا.حركة طالبان تدخل القصر الرئاسي الأفغاني. أكدت وسائل إعلام إيرانية أن حركة طالبان الأفغانية باتت تسيطر على 90% من أراضي أفغانستان. بقيت بنجشير، ويعني اسمها خمسة أسود، الولاية الوحيدة في أفغانستان خارج سيطرة حركة طالبان. والحديث عن مفاوضات لتسليم السلطة. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها.

نجحت حركة طالبان، في تحقيق تقدم وسيطرة سريعتين، على رقعة أفغانستان، منذ إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من البلاد مع القوات الأجنبية، وباتت الحركة اليوم، في الساعات الأخيرة من السيطرة على العاصمة كابول.

عادت حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعدما دخلت العاصمة كابل وبسطت سيطرتها على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن. وأضافت الدول في البيان، أن الشعب الأفغاني يستحق العيش في سلام وأمن وكرامة. كشفت حركة طالبان، إن مسلحيها سيطروا على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية كابول. وتتجمع القوات الحكومية والمليشيات المحلية على طول حدود بنجشير، وقد تصبح المنطقة حصنا لمقاومة طالبان، وهذه المرة الثانية التي تؤدي مثل هذه المهمة. بقيت بنجشير، ويعني اسمها خمسة أسود، الولاية الوحيدة في أفغانستان خارج سيطرة حركة طالبان. كانت حركة طالبان حريصة على إيصال تطمينات إلى موسكو وبكين خلال الأشهر الأخيرة، تتعلق بمشروعها السياسي وتوسعها العسكري، وذلك انطلاقاً من رغبتها في في الداخل، حركة طالبان أمر واقع لا يمكن تجاوزه أو القفز فوق انتشاره اجتماعياً وسياسياً، وحتى ثقافياً. وتواصل حركة طالبان تقدمها في أفغانستان، فيما قالت، يوم الأحد، إنها أضحت على مشارف العاصمة كابول، مستفيدة من انسحاب القوات وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا، بينما تضاربت الأنباء حول مدى. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. تسارع وتيرة سيطرة طالبان على عموم أفغانستان بعد دخول مسلحيها العاصمة كابول، ودول غربية تسابق الزمن لإجلاء رعاياها والمواطنين الأفغان الذين تعاونوا معها. نجحت حركة طالبان، في تحقيق تقدم وسيطرة سريعتين، على رقعة أفغانستان، منذ إعلان الولايات المتحدة الانسحاب من البلاد مع القوات الأجنبية، وباتت الحركة اليوم، في الساعات الأخيرة من السيطرة على العاصمة كابول. عقب ساعات من دخولها العاصمة، أقامت عناصر حركة طالبان حواجز تفتيش في كابول، وسط إطلاق نار دوى في محيط المطار. والحديث عن مفاوضات لتسليم السلطة. ورغم إعلان طالبان، لم تؤكد أو تنفي الحكومة الأفغانية سيطرة مسلحي الحركة على القصر الرئاسي.

وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا، بينما تضاربت الأنباء حول حركة طالبان. أقرا أيضًا.حركة طالبان تدخل القصر الرئاسي الأفغاني.

Posting Komentar

0 Komentar